Search

هاري بوتر في عرض مسرحي جديد في لندن صيف 2016

تعرض في لندن خلال موسم الصيف القادم مسرحية جديدة تتناول قصة هاري بوتر من حيث انتهى الجزء السابع والأخير لسلسلة قصص الكاتبة جيه.كيه. رولينج.
وقال وكلاء إعلاميون عن الجهة المنتجة إن مسرحية (هاري بوتر آند ذا كيرسد تشايلد) مأخوذة عن قصة أصلية شاركت رولينج في كتابتها. وتظهر فيها شخصية هاري بعد أن كبر وأصبح يعمل في وزارة السحر في سياق درامي يتداخل فيه الماضي بالحاضر.
وتقدم المسرحية في جزئين يشاهدان تباعا في ذات اليوم أو في أمسيتين متتاليتين. ومن المقرر بشكل مبدئي طرح تذاكر العرض الذي يستمر 16 اسبوعا وفتح باب الحجز بدءا من 30 أكتوبر تشرين الأول.
ويبدو ان النجاح الساحق الذي حققته مغامرات هاري بوتر أصبح يحول كل شيء يرتبط بهذاالاسم إلى ذهب. وباعت روايات رولينج أكثر من 450 مليون نسخة وترجمت إلى 78 لغة فيما حققت سلسلة الأفلام ايرادات قياسية بدور العرض.
والقصة الجديدة هي نتاج تعاون بين رولينج وكاتب السيناريو جاك ثورن والمخرج المسرحي جون تيفاني الفائز بجوائز في لندن ونيويورك عن عرضه الموسيقي (وانس).
ونقل بيان قدمه الوكلاء الإعلاميون للعمل عن رولينج قولها “ولدت القصة لأن المجموعة المناسبة من الأشخاص تعاونت معا في ظل فكرة عبقرية عن تقديم هاري بوتر على المسرح.”
وأضافت “أنا واثقة انه عندما يرى الجمهور ‘هاري بوتر آند ذا كيرسد تشايلد‘ سيدركون لماذا اخترنا تقديم القصة بهذا الشكل.”
ويبدأ العرض على مسرح (بالاس ثيتر) في 30 يوليو تموز القادم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأخبار العاجلة