Search

متصفح Opera Reborn يتيح لك الوصول المباشر إلى واتساب وماسنجر والتليجرام

الأثرنيوز/ متابعة

قد يكون متصفح Opera ابتعد عن واجهة المنافسة الشرسة في عالم المتصفحات، لكن مع خطة إضافة عدد من الميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام قد تسمح للمتصفح بالفوز بالعديد من المستخدمين، أحدث الإضافات التي تمت مؤخرا هي إضافة الشريط الجانبي في واجهة المتصفح تسهل الوصول المباشر للعديد من وسائل التواصل الإجتماعي والمراسلة الشهيرة.
فمن خلاله يمكن المستخدمين من تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية لكل من الواتساب، فيسبوك ماسنجر وتليجرام وامكانية الدردشة مع الأصدقاء والعائلة دون الحاجة إلى مغادرة الواجهة الرئيسية للمتصفح.

Opera Reborn
مع العلم أن هذه الميزة ظهرت للمرة الأولى من خلال متصفح Neon التجريبي للشركة والذى تم تصميمه لاختبار الأفكار الغريبة لمتصفح Opera، والان تم نقله إلى المتصفح الرئيسي كجزء من التحديث الأخير للشركة والذى أطلق عليه Reborn.
ويأتي Opera Reborn بالإضافة للشريط الجانبي للرسائل ميزات جديدة وتحديث في واجهة المستخدم مع إعادة التصميم، وإضافة ايقونات متحركة وثيمات ملونة، يتضمن أيضا المتصفح بعض الميزات والتي تمت إضافتها العام الماضى بما في ذلك أداة حجب الإعلانات المدمجة وخدمة VPN المجانية الغير محدودة.

ولكن كما هو الحال مع التحديثات السابقة، فهناك شعور بأن هناك عائق يعيق هذه الميزة الجديدة وهي كونها سطحية قليلا، في حين أنه من الجميل أن تكون تطبيقات الدردشة في الواجهة الرئيسية للمتصفح، لكن إدراجها يجعل الواجهة تبدوا وكأنها مزدحمة.

على الرغم من تأكيد Opera أنه يمكن للمستخدمين حفظ الوقت من خلال عدم الحاجة إلى التبديل بين المتصفح و نوافذ الدردشة، ومع ذلك هذه الطريقة الجديدة يمكن Opera أن تتميز بها عن منافسيها، والتي ربما تحصل بها على المزيد من المستخدمين الجدد.

انتهى




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأخبار العاجلة