Search

تطبيق سكايب لنظام ويندوز 10 اصبح الآن كاملًا بميزات جديدة ورائعة

الأثر نيوز / متابعة

رسميًا تطبيق سكايب لنظام التشغيل ويندوز 10 لم يعد في المرحلة التجريبية، حيث قامت شركة مايكروسوفت بحذف رمز “المعاينة” من العنوان مع أحدث إصداراتها من هذا التطبيق، أي أن تطبيق سكايب أصبح الآن متاح للاستخدام بشكل كامل للجميع، وكما ورد في موقع MS Power User من قبل أن الإصدار الجديد من تطبيق سكايب (v11.13.115.0) سوف يجلب بعض الميزات الجديدة والرائعة، بما في ذلك دعم للرسائل النصية في تطبيق سكايب، مما يسمح للمستخدمين بإرسال النصوص باستخدام خدمة Skype Creditt.

Skype for Windows 10

بالإضافة الى قيام مايكروسوفت بعمل بعض التغييرات المفيدة على واجهة التطبيق، مثل اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة عندما يتعلق الأمر بالرسائل، وإعادة تصميم الصفحات أثناء مكالمات الفيديو الجماعية.

كما أنه أصبح من الممكن الآن البحث في الدردشات الخاصة بك عن رسائل محددة، وهي ميزة مفيدة جدًا، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التبديل بين الكاميرا أو الميكروفون، أو أيًا كان الجهاز الذي تستخدمه أثناء إجراء مكالمات سكايب.

وبالإضافة الى ذلك فإن موقع MS Power User سلط الضوء أيضًا على إطلاق مايكروسوفت لكاميرا جديدة مستقلة أطلقت عليها اسم Windows Hello والتي ستسمح للمستخدمين الاستفادة من طريقة تسجيل الدخول الآمنة في حالة لم تكن أجهزة ويندوز 10 مزودة بكاميرا متكاملة.

ومن عوامل الجذب الرئيسية لهذه الكاميرا الجديدة هو أنها ستتوفر بأسعار معقولة حيث ستبلغ كلفتها حوالي 70 دولار.

انتهى.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأخبار العاجلة