Search

حزن يخيم على فنانين عالميين لرحيل فرقة ألكسندروف .

الأثر نيوز / بغداد

تفاعل العديد من نجوم الصف الأول في مجال الفن والموسيقى مع حادث سقوط الطائرة الروسية في البحر الأسود الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول.

أسفر الحادث عن مصرع العديد من أعضاء فرقة ألكسندروف الموسيقية العسكرية.. بالإضافة إلى عسكريين وإعلاميين آخرين كانوا على متن الطائرة، وكذلك الطاقم الخاص فيها.

من بين هؤلاء الفانين العالميين المفجوعين بهذا الحادث الفنان الإيطالي الشهير توتو كوتونيو الذي قدم التعازي لأسر ضحايا الحادث المأساوي، واصفا أعضاء الفرقة بـ”الأصدقاء”.

وأشار كوتونيو إلى أنه كان من الوارد جدا أن يرافق هو فرقة “السكندروف” إلى سوريا لمشاركتها الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه هناك، منوها بأن التزاماته بفعاليات فنية تزامنت مع موعد إحياء الحفل للعسكريين الروس على شاطئ المتوسط حالت دون انضمامه للفرقة.

عاد المغني الشهير بالذاكرة فتحدث عن أغان قدمها في حفلات عديدة سوية مع فرقة “ألكسندروف”.. وتحديدا أغنيته الأشهر “لاشاتيمي كانتاري”، في مهرجان سان ريمو – 2013، وعن السعادة العظيمة التي غمرته في تلك اللحظات.

كما تحدث توتو كوتونيو عن الكثير من الذكريات التي تجمعه بالفرقة الروسية وأعضائها الراحلين، واصفا إياهم بالمدهشين.. لاسيما قائدها فاليري خليلوف.انتهى




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأخبار العاجلة