Search

بسبب “فأر” مواطنة امريكية تقاضي مجموعة محلات “ZARA” العالمية للازياء

الأثر نيوز / متابعة

نتيجة بحث الصور عن ‪zara‬‏

عثرت مواطنة أمريكية، على فأر ميت داخل بطانة فستانها، كانت اشترته من أحد فروع ZARA العالمية للأزياء، في منهاتن الأمريكية.

وحسبما ذكر موقع”روسيا اليوم”، رفعت كايلي فيسيل، 24 عاما، دعوى قضائية على شركة ZARA، وذلك بعد عثورها على فأر ميت مخيط داخل بطانة فستان كانت قد اشترته من أحد فروع الشركة.

وتقول فيسيل، إنها اشترت الفستان في أحد متاجر “زارا” في مانهاتن، وبعد شهر من شراء الفستان قررت ارتداءه والذهاب إلى العمل، وبعد وصولها إلى المكتب اشتمت رائحة غريبة مثيرة للاشمئزاز تفوح منه.

وأضافا أنها لم تستطع مباشرة تحديد مصدر الرائحة ولكن بعد أن عاينت الفستان من كل الجوانب، لاحظت أن جسما غريبا ينفر من بطانته الداخلية، فأمعنت النظر فلاحظت أن ذلك “الجسم” ما هو إلا قدم فأر ميت موجود في البطانة.

كانت شركة زارا واجهت فضيحة تتعلق بألبستها في وقت سابق، وذلك بعد أن اضطرت لسحب قمصان للأطفال كانت قد باعتها في محلاتها، حيث رسمت على تلك القمصان نجمة سداسية صفراء اعتبر كثيرون أنها تشبه النجمة السداسية التي كان النازيون يجبرون اليهود على وضعها في ألمانيا وبعض الدول الأوروبية الأخرى إبان الحرب العالمية الثانية. انتهى




3٬004 thoughts on “بسبب “فأر” مواطنة امريكية تقاضي مجموعة محلات “ZARA” العالمية للازياء

  1. abogados

    You actually make it seem really easy along with your presentation but I to find this topic to be really something which I feel I’d never understand. It kind of feels too complicated and very vast for me. I am taking a look ahead on your next put up, I will try to get the hold of it!

  2. Julienne Shearon

    I simplyjust could notcouldn’t leavedepartgo away your siteweb sitewebsite prior tobefore suggesting that I reallyextremelyactually enjoyedloved the standardthe usual informationinfo a personan individual supplyprovide for youron yourin yourto your visitorsguests? Is going togonna be backagain frequentlyregularlyincessantlysteadilyceaselesslyoftencontinuously in order toto check up oncheck outinspectinvestigate cross-check new posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأخبار العاجلة